العودة   منتديات جرحي > ะ».[ منتديات ادبـيـة ].«ะ > روايات - قصص حب حزينة - قصص مضحكة جدا

قصه تخوف شباب يلاحقون بنت ف التحليه

لا يوجد

قصه تخوف شباب يلاحقون بنت ف التحليه

السلام عليكم يابناات القصه وهي تقول : مره من المرات كنت قاعده بغرفتي ومشغله المسجل بصوت عالي شوي حسيت فجأه كأن في الحان غريبه اول

 
أدوات الموضوع
#1
المجهولهـــــ




قصه تخوف شباب يلاحقون بنت ف التحليه

 



السلام عليكم يابناات






القصه وهي تقول :
مره من المرات


كنت قاعده بغرفتي ومشغله المسجل بصوت عالي شوي



حسيت فجأه كأن في الحان غريبه اول مره اسمعها في الأغنيه







كانت على شكل أأأأأأأأأ بشكل متقطع<---------بصراحه خفت شوي احسب جني دخل جوى المسجل





نقزت من مكاني وقعدت اتامل في المسجل والسماعات ووقفت الشريط





ايه الحمد الله الصوت مو من المسجل الصوت من البيت في احد يصارخ





مدري وش السالفه نزلت تحت وانا مرتاعه ...الصوت من المجلس





دخلت ولقيت اختي وصديقتها...صديقتها تصارخ وتصيح منفعله ..





اسمعواوش صار معها مسيكينه





البنت طلعت من بيتهم الساعه 6 المغرب جايه لبيتنا





وهي بالطريق وقفت عند قهوه





المهم وقف جمبها جمس شباب مليااااااااااان فوق بعض زحمه وكلهم متلثمين <--------- يمه الله لا يلومهااااا





ومشغلين اغاني بصوت عالي ويرقصون <------- اللهم سكنهم في مساكنهمم





ملاحظه :السالفه قبل ما يسمحون بتضليل السيارات ....يعني التضليل نعمه الحين نروح ونرجع ما يدرون السياره فيها احدوالا لا ..





نرجع لموضوعنا





البنت مره ارتاعت هي وشغالتهم وقامت تتشهد





صارت الدقايق عندها ساعات





عقب شوي جاء السواق ركب السياره يسئلها ايش تبين





وقالت له بسررررررعه رح لبيت ( نوره) بلا قهوه بلا هم ورانا شباب ضيعهم





السواق شخط ذيك الشخطه ما تشوف الا غباره والجمس حق الشباب اللي شخطوا وراه





البنت مخلصه بضمير مسيكينه مارضت تجي لبيتنا وهم وراها ..الا غصب تضيعهم





قامت مسيكينه تدور بالشوارع والمهبل اللي وراها ياما ارتزوا يمينها ويسارهايرقصون ويرفعون حواجبهم





جت الساعه 7 وربع والبنت ما جتنا دقت عليها اختي قالت وينك تأخرتي كل هذا طريق





قالت لها انها بالطريق يلحقونها شباب ولا تدري وش تسوي <--------تبكي





البنت مع الروعه تعطل التفكير عندها قالت لها اختي دقي على اخوانك احد فيهم يفزع لك





المهم البنت ماعندها وقت سكرت السماعه بوجه اختي ودقتعلى اخوانها البنت تدق تدق ولا لمك احد مافيه امل





كلمت اختي قالت مايردووووووون





قالت اختي قلعتهم بس تعالي بيتنا لا يصير شي ...الشباب مهبل هاليومين





البنت توكلت وقالت مافيها الا اروح بيتهم .. وجت لنا





اللي محيرها انهم حريفين بضميرما يتضيعون وش ما سوت لقتهم في وجهها جمبها وراها فوقها..





المهم وهي عندالاشاره اللي عند بيتنا





حدوها الشباب ونزلوا وقاموا يرقصون ويستهبلونويستعرضون... وجاء واحد فيهم





وقرب من السياره يطق الشباك ويأشر افتحي الباب





السواق عصب ونزل عليه جروه الشباب ورى السياره واخذوا المفتاح





البنت قامت نزلت محل الرجول وقامت تصيح هي والشغاله ويتلامون ويتشهدون





فتح الولد الباب اللي ورى يوم شاف البنت مات ضحك





ركب السياره وقعد جمبها ومسك راسها وفك لثامه :033102fight_1_prv:





البنت طالعت فيه وتترجاه وتصيييييح وتذكره انه حرام عليهوتحاول من هنا من هناك ترده





بس الولد بعالم ثاني بس يضحك














































واخرى














لوووووووول لا تعصبوووووووون





البنت يوم تأملت فيه زين ..قالت مهيب غريبه علي هالخشه





















طلع اخواهاوعيال عمانها يستهبلون عليها





البنت عـقب ما كانت خايفه





صارت تطارد ورىاخوها عند الاشاره وتسب وتهاوش





وهو يضحك ويقولها خفتي ياحليلس





وليومك هذاوهو يذكرها بالسالفه





ويلقبها بالخوافه





مسكينه من جد اخوها ماله داعي يقهر





يقول المثل اهل العقول براحه تامه والله





بس تصدقون عاد اخوها دمه خفيف مره مثل عَقله بالضبط








آخر مواضيعي

أفكار لتعطير دائم لملابسك....~
فمآن الآه مابعد المفارق مابقى قيمه ..!
صور رسمية فورد موستانج 2010
قصة الطالب البدوي اللي رسب في مادةالتعبير!!
تشكيلة من منتجات [ gucci ]
توبيكات حزينه للماسنجر 2020 , توبيكات حزينه2020-توبيكات فراق احباب
L i f e i s beautiful(msn pictures) \ رمزيات مسن جديدة منوعة 2020
يابوي هو صحيح العشق للبنت عيب ..!!!
[ جَمهـُـِوريـِة نيگآرآگـِوآ ]
وطن اجهل عناوينه [ صور للتصميم ]
» قسوة
» ازياء شبابية كوول 2020 , ازياء شبابية جدشدة 2020 , افخم الازياء الشبابية لعام 2020
» أنا ماجيت اخرب عرسك الليله
» من يقول الليل
» مرتاح احبك
» أضحك واداري عباد الله واجاملها (سعود بن مهدي)
» قالوا توفت
» الحدائق الطبيعه والمناظر الطبيعيه Nature Wallpapers 2020 .JPG
» اكسسوارات غرف نوم للبنات 2020 ,غرف نوم للبنات 2020
» +..((اغلى عطر في العالم))..+

بأمكانك الرد على المواضيع باستخدام حساب الفيس بوك


الرد السريع
الرسالة:
اسم العضو:
سؤال عشوائي
إلغاء تنسيق النص
عريض
مائل
نص تحته خط
محاذاة إلى اليمين
توسيط
محاذاة إلى اليسار

إدراج صورة
إدراج [اقتباس]
إدراج [CODE]



الموضوع : قصه تخوف شباب يلاحقون بنت ف التحليه
المواضيع المتشابهه
المصورون يلاحقون السلطانة ناهد دوران وحبيبها
كلمات أغنية حاسس بخوف تامر حسني
شباب ناوان يلاحقون إثيوبيَيْن مجهوليْن ويسلمانهما للشرطة
شباب يلاحقون بنت في شارع التحلية بالرياض


All times are GMT +3. The time now is 03:13 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO