العودة   منتديات جرحي > ะ».[ منتديات ادبـيـة ].«ะ > روايات - قصص حب حزينة - قصص مضحكة جدا

كتـبت رقـمـي لــفـتااهـ و لــــــكــن

لا يوجد

كتـبت رقـمـي لــفـتااهـ و لــــــكــن

:dp317:... اتمنى إن تنال على إعجابكم! .. اتركم مع القصه .. تعلن الخطوط السعوديه عن موعد إقلاع رحلتها والمتجهه إلى مدينة ( جدة ) .. تن تن تن تن

 
أدوات الموضوع
#1
عنآدي سمآ




كتـبت رقـمـي لــفـتااهـ و لــــــكــن

 

كتـبت رقـمـي لــفـتااهـ و لــــــكــن dp317.gif... اتمنى إن تنال على إعجابكم!




.. اتركم مع القصه ..

تعلن الخطوط السعوديه عن موعد إقلاع رحلتها والمتجهه إلى مدينة ( جدة ) ..
تن تن تن تن

أقلعت الطيارة وأنا جالس في الكرسي والخوف ماكلني .. كأني ذبانه محبوسه في غرشه

كوكا كولا وفي الكرسي اللي جمبي جالسه عجوز متزاعله مع زوجها .. وحاطة التركيبة حقت

ضروسها في مويه وتلعب في الكاس وكبدي حايمة .. والمطبات الهوائيه تلعب والمضيفات

يروحون ويجون .. ويناظرون فيني وهم مستغربين يوم شافوني كاتم نفسي .. لدرجة أنه

جتني واحده قالت ليش كاتم نفسك .. انت طاب في مسبح والا بحر .. قلت لا والله حايمة كبدي

من هالعجوز اللي جمبي ..


بالله ما تقدرون تلقون لها مقعد ثاني .. قالت المضيفه

صعبه .. قلت وأنا قرفان لو تحطونها على فرنجي الحمام حق الطيارة عادي بس أهم شي

تشيلونها عني ... أبتسمت في وجهي المضيفة وهي تقول صراحه دمك خفيف ..

من يوم قالت هالكلام وانا قلبي قام يخفق .. ويخفق كنه خلاط مولنكس على اقوى درجة ..
بعدها راحت وخلتني افكر فيها .. والعجوز تكح كح جمبي من قوة الكحه حسيت أن رئتها
بتطلع على حجري .. قلت يا خاله .. التفتت علي وقالت نعم ..
قلت عفوا فيه ريحة ثوم انت ماكله ثوم؟
قالت لا والله ولا طب فمي .. أنا على لحم بطني من الصبح ما كلت إلا بصل على الريق بس ..
قلت با الله عليك بس بصل ..
وليش ما كله بصل على الريق ..
قالت وهي تضحك عشان يشيل التجاعيد اللي في وجهي ..
قلت في نفسي وأنا مستقرف التجاعيد اللي في وجهك ما يشيلها ولا مكوى على البخار .

قاطعتني وهي تقول.. عفوا اخوي ممكن اقعد جنب الدريشة .. ناظرت فيها وقلت ليش .. قالت
عشاني ما احب الكتمة أحب الهوى يصفق في وجهي .. ابتسمت وقلت الظاهر تحسبين نفسك مسافرة بجمس وش اللي تفتحين الدريشة


كان تخلط وجهك مراوح الطيارة وتقطعه خمسين قطعه ثمن وش يجمعه خصوصا ان كتلوجك
وقطع غيارك موقف انتاجها المصنع من سنة سبعه وستين .


ما أمداني اكمل كلامي إلا اعلن الكابتن عن وصول الطيارة والمضيفة جت عندي وهي تتبسم

في وجهي وتقول لو سمحت اربط حزام الامان .. قلت أنت تامرين أمر لو تبين اربط وجه

هالعجوز اللي جمبي في طرف الكرسي ربطته .. قالت وهي تضحك من جد دمك خفيف .. راحت

وقلبي يخفق وعيوني تتابعها .. مدري حسيت اني متأثر بأفلام رشدي اباضه .. وأنا سرحان

وهايم .. نغزتني العجوز وهي تقول استح على وجهك ترى منتب في أوروبا .. قلت من زينك

هالحين عشان تقولين شي انا لو اني مكانك كان دفنت نفسي بالحيا ... والا كان خليتي نفسك وقف في كلية الآثار عشان يدرسون كم عمرك .. قالت وهي تلف بوجهها مهوب منك الغيرة الله يكفينا شرها .

تحمدت ربي وسكت .. وانا ساكت هبطت الطيارة .. وووقفنا عند المطار وبدوا المسافرين يتحركون عشان يطلعون .. انا قمت ولقيت في وجهي المضيفة وعلى طول طلعت ورقة وجلست
أدور قلم يمين ويسار .. وآخر شي قلت للعجوز اللي جمبي بالله معك قلم سايل .. قالت وهي تضحك لا والله معي قلم كحل ناشف .. قلت هاتي شوي .. قالت ما يجوز تتشبه بالنساء .. ابتسمت في وجها وقلت من قالك أني ابحطه على عيوني .. قالت اجل وش بتسوي فيه .. قلت
وأنا أتأفف ابي اكتب شي .. عطتني القلم ويا ليتها ما عطتني .. قلم معرعر .. ورايح فيها .. يوم شفته قلت بالله هذا قلم والا عجينة سمبوسه في يد بزر
أخذت القلم وجلست اكتب الرقم والمسافرين ينزلون الين معد بقى الا انا وهالعجوز والمضيفة تقول يا الله بسرعة وهي تتبسم .. مشيت قدام ومعي الرقم في يدي .. والعجوز تدفدف فيني وتقول حرك .. التفت عليها وقلت وش في امك ادفدفين جالسين في باص ... ما ردت علي وقامت ادفدف وانا ابمد الرقم ما قدرت وطاح مني .. والمضيفه تشوفني ..
المهم


7
7
7
7
7
77
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
77

جلست في صالة الانتظار وكل شوي أناظر في جوالي وأقول عسا هي تتصل .. شوي رن جوالي رقم غريب .. رديت .. وأنا منعم صوتي .. وبكل أسلوب قلت مرحبا .. طلع لي صوت عجوز وهي تقول .. الو .. قلت هلا من معي .. قالت .. انا فاعلة خير .. قلت يا خالة شكلك غلطانه مهوب هذا رقم الشرطة .. قالت ما ابي الشرطة .. قلت وأنا طفشان .. اجل وش تبين ..


قالت ما أدري أنا متصلة عليك أبي اقولك أن فيه ورقة طاحت منك في الطيارة ولقيت عليها أسم (أبو هديب ) ورقمك .. سكتت شوي ثمن قالت عاد أنا قلت اتصل عشان أعلمك أنها طاحت منك .. قلت وأنا مستغرب .. انت اللي كنت جالسه في كرسي سبعة وسبعين قالت أيه انا .. ما أمداها تكمل كلامها إلا وشبيت فيها .. نعنبو خيرك من قالك خذي الرقم .. قالت والله اني


حانتك .. قلت الله لا يحنك أنت ووجهك اللي كنه كعب شايب في آخر عمره .. انا معطيه المضيفه ليش اخذتيه .. قالت وهي تنافخ يعني ما طاحت منك الورقة .. قلت لا ما طاحت أنا متعمد أعطيه المضيفه

" يالله حسن الخاتمه " كتـبت رقـمـي لــفـتااهـ و لــــــكــن wooow.gif


آخر مواضيعي

كلمات مسروقه من دفتر طفل
مطعم في الصين .. إذا وصلت تأكل مجانا‎
بناطيل بناتيه جديدة
تحشيشش +تحشيشش
كون كلمة صابون وزحلق عضـــو
ماودها تجي للسعودية الله يا هي راح تلقى ناس ناقصهم حنان‎
أمريكيون يضعون كاميرا في قبر مسلم فأنظروا ماذا وجدوا ..؟
إدخل إدخل إدخل إدخل إدخل إدخل إدخل إدخل إدخل إدخل إدخل إدخل إدخل إدخل إدخل
جدتي تبي تدخل ستار اكاديمي...!!
للي معصب و ما يريد احد في المسن....
» إدخل إدخل إدخل إدخل إدخل إدخل إدخل إدخل إدخل إدخل إدخل إدخل إدخل إدخل إدخل
» ماودها تجي للسعودية الله يا هي راح تلقى ناس ناقصهم حنان‎
» اطردووني من المنتدى لو احد جاوب ××
» بناطيل بناتيه جديدة
» أمريكيون يضعون كاميرا في قبر مسلم فأنظروا ماذا وجدوا ..؟
» كلمات مسروقه من دفتر طفل
» أزيآآء ايطآلية لــــ شباب..
» مطعم في الصين .. إذا وصلت تأكل مجانا‎
» تحشيشش +تحشيشش
» جدتي تبي تدخل ستار اكاديمي...!!

بأمكانك الرد على المواضيع باستخدام حساب الفيس بوك

#4
عنآدي سمآ



 اقتباس   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تہخہونہي اهہينكہ
تش هههههههههههههههههههههههه


سالفته سالفه رحمته يوم تدفه قهر ما عطاها فرصه


يا حليله يالله يا انا ضحكت ضحك مهوب صاآآآحى

روعهـ


تقبل مروري ...}


نوورتي متصفحي يا الغلا والله انك صادقه رحمته
لكن لو انا من بعده اكرره الترقيم
واذا ع الضحك والله كلناا لكن عساهاا دووم الضحكه
ما تفارقك يا الغلا واذاا على مررورك والله مستانس به
ربي يسعدك لكي تحياتي وتقديري
آخر مواضيعي

أمريكيون يضعون كاميرا في قبر مسلم فأنظروا ماذا وجدوا ..؟
قبل شرائك العطر اتبعي الآتي
للي معصب و ما يريد احد في المسن....
بناطيل بناتيه جديدة
تحشيشش +تحشيشش
مطعم في الصين .. إذا وصلت تأكل مجانا‎
اطردووني من المنتدى لو احد جاوب ××
كلمات مسروقه من دفتر طفل
كون كلمة صابون وزحلق عضـــو
كـإأنكـ تح ـرى طيحتي .. رح حـرر الإأقصى قبل
» كـإأنكـ تح ـرى طيحتي .. رح حـرر الإأقصى قبل
» جدتي تبي تدخل ستار اكاديمي...!!
» بناطيل بناتيه جديدة
» قبل شرائك العطر اتبعي الآتي
» ماودها تجي للسعودية الله يا هي راح تلقى ناس ناقصهم حنان‎
» تحشيشش +تحشيشش
» كلمات مسروقه من دفتر طفل
» مطعم في الصين .. إذا وصلت تأكل مجانا‎
» كتـبت رقـمـي لــفـتااهـ و لــــــكــن
» إدخل إدخل إدخل إدخل إدخل إدخل إدخل إدخل إدخل إدخل إدخل إدخل إدخل إدخل إدخل

#5
عنآدي سمآ



 اقتباس   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـثـ غ ـر الـ خ ـجـول  يسلمو على الموضوع
الله يسلمك ع المرور الاكثر من رائع


لكي تحياتي لشخصك



آخر مواضيعي

كتـبت رقـمـي لــفـتااهـ و لــــــكــن
مطعم في الصين .. إذا وصلت تأكل مجانا‎
جدتي تبي تدخل ستار اكاديمي...!!
قبل بيع جوالك قم بهذه التعليمات...! الرجاء التثبيت
وصفات طبيعية وفعالة من اجل شعر اقوى والمع وبدون تقصف
كون كلمة صابون وزحلق عضـــو
اطردووني من المنتدى لو احد جاوب ××
إدخل إدخل إدخل إدخل إدخل إدخل إدخل إدخل إدخل إدخل إدخل إدخل إدخل إدخل إدخل
للي معصب و ما يريد احد في المسن....
كلمات مسروقه من دفتر طفل
» بناطيل بناتيه جديدة
» إدخل إدخل إدخل إدخل إدخل إدخل إدخل إدخل إدخل إدخل إدخل إدخل إدخل إدخل إدخل
» كـإأنكـ تح ـرى طيحتي .. رح حـرر الإأقصى قبل
» قبل بيع جوالك قم بهذه التعليمات...! الرجاء التثبيت
» قبل شرائك العطر اتبعي الآتي
» كتـبت رقـمـي لــفـتااهـ و لــــــكــن
» جدتي تبي تدخل ستار اكاديمي...!!
» وصفات طبيعية وفعالة من اجل شعر اقوى والمع وبدون تقصف
» مطعم في الصين .. إذا وصلت تأكل مجانا‎
» أزيآآء ايطآلية لــــ شباب..

#7
عنآدي سمآ



 اقتباس   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ДđmŋT 7uβĶ  ههههههههههه



اما العجوووز نذله




يسلمووو قلبو ع الموضووع الرائع مثلك
  دووم الضحكه يا الغلا ولا تنحرمي منهاا ان اشاء الله
اما العجوووز شي ثاني وخليهااا تفلهاا شوي قبل لا تمووت


وامممم بعدهاا الله يسلمك من عذابه والله انتي اروع بمرورك متصفحي لكي تحياتي لشخصك
آخر مواضيعي

بناطيل بناتيه جديدة
للي معصب و ما يريد احد في المسن....
اطردووني من المنتدى لو احد جاوب ××
تحشيشش +تحشيشش
جدتي تبي تدخل ستار اكاديمي...!!
أزيآآء ايطآلية لــــ شباب..
كتـبت رقـمـي لــفـتااهـ و لــــــكــن
وصفات طبيعية وفعالة من اجل شعر اقوى والمع وبدون تقصف
كـإأنكـ تح ـرى طيحتي .. رح حـرر الإأقصى قبل
أمريكيون يضعون كاميرا في قبر مسلم فأنظروا ماذا وجدوا ..؟
» وصفات طبيعية وفعالة من اجل شعر اقوى والمع وبدون تقصف
» كلمات مسروقه من دفتر طفل
» قبل بيع جوالك قم بهذه التعليمات...! الرجاء التثبيت
» إدخل إدخل إدخل إدخل إدخل إدخل إدخل إدخل إدخل إدخل إدخل إدخل إدخل إدخل إدخل
» قبل شرائك العطر اتبعي الآتي
» تحشيشش +تحشيشش
» أزيآآء ايطآلية لــــ شباب..
» اطردووني من المنتدى لو احد جاوب ××
» مطعم في الصين .. إذا وصلت تأكل مجانا‎
» بناطيل بناتيه جديدة

#9
عنآدي سمآ



 اقتباس   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "حــلاوهـ فؤشيأإ>>
يعطيك ربي العافية يا الغلا..



دمت ودامت لنا ابداعاتك يا الغلا..



ودي لك..


ربي يسعدك خيتووو ع المرور العطررر
ويعافيكي ربي ويسعدك والله الابداع انتم عنوانه


تقبلي تحياتي
آخر مواضيعي

اطردووني من المنتدى لو احد جاوب ××
أمريكيون يضعون كاميرا في قبر مسلم فأنظروا ماذا وجدوا ..؟
أزيآآء ايطآلية لــــ شباب..
وصفات طبيعية وفعالة من اجل شعر اقوى والمع وبدون تقصف
كـإأنكـ تح ـرى طيحتي .. رح حـرر الإأقصى قبل
مطعم في الصين .. إذا وصلت تأكل مجانا‎
كلمات مسروقه من دفتر طفل
جدتي تبي تدخل ستار اكاديمي...!!
كون كلمة صابون وزحلق عضـــو
تحشيشش +تحشيشش
» قبل شرائك العطر اتبعي الآتي
» بناطيل بناتيه جديدة
» أمريكيون يضعون كاميرا في قبر مسلم فأنظروا ماذا وجدوا ..؟
» للي معصب و ما يريد احد في المسن....
» وصفات طبيعية وفعالة من اجل شعر اقوى والمع وبدون تقصف
» مطعم في الصين .. إذا وصلت تأكل مجانا‎
» كلمات مسروقه من دفتر طفل
» تحشيشش +تحشيشش
» كتـبت رقـمـي لــفـتااهـ و لــــــكــن
» ماودها تجي للسعودية الله يا هي راح تلقى ناس ناقصهم حنان‎


الرد السريع
الرسالة:
اسم العضو:
سؤال عشوائي
إلغاء تنسيق النص
عريض
مائل
نص تحته خط
محاذاة إلى اليمين
توسيط
محاذاة إلى اليسار

إدراج صورة
إدراج [اقتباس]
إدراج [CODE]




All times are GMT +3. The time now is 03:52 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO