العودة   منتديات جرحي > ะ».[ منتديات ادبـيـة ].«ะ > روايات - قصص حب حزينة - قصص مضحكة جدا

اعطاها صدمه قويه لجل تتحمل اللي بعدها<<خخخ

لا يوجد

اعطاها صدمه قويه لجل تتحمل اللي بعدها<<خخخ

​‏​دخل رجل على زوجته وهي مشغوله بالبيت ونآدآها : قآل : يآفلآنه قآلت : لبيه قآل : تعآلي ابيك لو سمحتي قالت : وش عندك ؟؟ قآل : تعآلي وأعلمك

 
أدوات الموضوع
#1
غدوره




اعطاها صدمه قويه لجل تتحمل اللي بعدها<<خخخ

 



​‏​دخل رجل على زوجته
وهي مشغوله بالبيت
ونآدآها :
قآل : يآفلآنه
قآلت : لبيه
قآل : تعآلي ابيك لو سمحتي
قالت : وش عندك ؟؟
قآل : تعآلي وأعلمك
قآلت : يآحبيبي مشغوله اكوي ملابسك !
قآل : خلي الكوي وتعالي
قآلت : طيب
ثوآني وهي جايه بلبس روعه
وريحتها اروع وابتسامتها ماليه وجهها
قآلت : سم آمر حبيبي
ناظرها بابتسامه صفراء وقآل :
تراني اعرست عليك !
جلست على الكرسي وهي تناظره
و بصوت يرتجف
قآلت : وش قلت ؟
قآل : اقول تراني اعرست عليك
ويالله قومي خذي لك ملابس وروحي لاهلك
ابسافر انا وزوجتي الثانيه كم يوم وراجع
ناظرته هي مصدقه ومو مصدقه

وبدون سابق انذار هب في وجهها
وقآل : قومي الحين وحطي لك كم لبس
ويالله تراني انتظرك بالسياره لاتتأخرين علي
طلع وهي تناظره
الا مبققه عيونها دهشه من الخبر
وحيره من اسبابه
دقايق معدوده وهي تفتح الباب وتركب معه
وبصوت يكاد يختنق
قآلت : لو سمحت ممكن تجيب الشنطه ؟
نزل من سيارته واخذ شنطتها وحطها بالمقعدالخلفي .....
شغل السياره وتوجه لبيت اهلها
شوي وهم واصلين للبيت
قآل لها : تفضلي انزلي .....
فتحت الباب ونزل قبلها واخذ الشنطه
وجاء من عند بابها ومسك يدها
وقآل لهاا : حبيبتي
تراني مااعرست عليك ولاهم يحزنون
بس ترا أبوك مات
هي بدون شعور قآلت :
الحمدالله خوفتني

ههههههههههههههههههههاي


آخر مواضيعي

ابي شفاتك...!
غايب ثمان سنين
شتات
لآ جلست ع البحر شو تكتب ع ترابه؟!
قصيدة من بعد خمس سنين
غدر النساء
من اخبرك؟
على ذكرى المواجع
مدريxمدري
تحول
» الهم!
» فيصل او صديق فيصل
» كتبتك..رسمتك..
» إهداء..للبتار..
» شوقي لها$
» ثلآث سنين..!
» إهداء خاص..صدفه..
» حبيبي...حبيبي...للأبد
» وش تكتب بيد حبيبك لو سمح لك بالكتابه؟!!
» ليه ماتخافين الغرق؟!؟!

بأمكانك الرد على المواضيع باستخدام حساب الفيس بوك

#2
ريم الشهري



رد: اعطاها صدمه قويه لجل تتحمل اللي بعدها<<خخخ
وش بنهااايةة ابــوها مأأأت لاحــول ولاقــوة الا بالله
آخر مواضيعي

لآ لن الوم عليك ف آنا اعلم كم انا مع ق دةة
بناآإت & شبآإب ابي مساعدهه ..
» لآ لن الوم عليك ف آنا اعلم كم انا مع ق دةة
» بناآإت & شبآإب ابي مساعدهه ..

#3
اللؤلؤة النادرة



رد: اعطاها صدمه قويه لجل تتحمل اللي بعدها<<خخخ
لا حووووووول

كماااان تقول الحمدلله انه ابوها مات



مشكورة غلاتي ع الموضوع الراااائع
آخر مواضيعي

توبيكات غرور 2020 , توبيكات مسن غرور 2020 , اجمل توبيكات للمسن
زهيريات فراتية ... }
سيدة بالحسن تباهت كالجوهرة على التيجان ..
توبيكات للمسن 2020 - اجمل توبيكات للمسن 2020
احتاج قلباً قوي لايسكب الدمع كلما حل الظلام | رمزيات بلاك بيري 2020
أنا عزيزة النفس وعزتي ماهي بكل انسان !!
.•.°.•ஐ•i|[♥ جلست انتظر المساء ♥]|i•ஐ.•.°.•
قصه مؤثره جداً عن الصداقة الحقيقية .... ~
رمزياات بلاك بيري لليوم الوطني
رمزيات بلاك بيري حلوين ...
» أنا عزيزة النفس وعزتي ماهي بكل انسان !!
» احتاج قلباً قوي لايسكب الدمع كلما حل الظلام | رمزيات بلاك بيري 2020
» توبيكات للمسن 2020 - اجمل توبيكات للمسن 2020
» رمزيات بلاك بيري حلوين ...
» رمزيات بلاك بيري روعة .....
» المواضيع الجديدة في برودكاست - برودكاست بلاك بيري - برودكاست بي بي - برودكاست حب - بر
» رمزيااات واتس اب ..... خ~ق~ق
» قصه مؤثره جداً عن الصداقة الحقيقية .... ~
» ....[] شقا الرووح [] ....
» ♥... بيت شعر او حكمة او عبارة دائماً ترددها ...♥


الرد السريع
الرسالة:
اسم العضو:
سؤال عشوائي
إلغاء تنسيق النص
عريض
مائل
نص تحته خط
محاذاة إلى اليمين
توسيط
محاذاة إلى اليسار

إدراج صورة
إدراج [اقتباس]
إدراج [CODE]



الموضوع : اعطاها صدمه قويه لجل تتحمل اللي بعدها<<خخخ
المواضيع المتشابهه
بيرسونال صدمه للواتس اب
طفل يقفل الباب على أمه ليموت بعدها
صدمه !
وفاة استرالي بدين لم تتحمل أجهزة المستشفى وزنه


All times are GMT +3. The time now is 04:44 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO